'sponsored links'
هناك بعض الاسرار عليك اخفاؤها عن المرأة التى تنوى الزواج منها ، اهمها تجاربك السابقة ، لكن يمكن ان تتفاخر بها امام اصدقاءك ، لأنها لن تنسى ما ستخبره لها و ستجلب لك المتاعب و الغيرة الزائدة على المدى الطويل.

و اليك هذه الاسرار العشرة :
1_مستوى معيشتك او دخلك :
على الرغم من ان الزواج هو مشاركة الحياة فى كل شىء حتى حسابات البنوك ، الا ان بعض الرجال لا يحبون ان يخبروا زوجاتهم بالمبلغ الذى يحصلون عليه ، خوفاً من ان تكون الفتاة طامعة بما يملك او ان تقوم بتركه فى حال اكتشفت انه دون المستوى الذى كانت تطمح اليه ، و مع ذلك يظل تلميحك بالحقيقة واجب ومن حق كل فتاة حقها فى الاختيار.
2_فتاة احلامك الخيالية :
الكثير من الرجال يجدون متعة فى شراء بعض المجلات التى تحتوى على صور الكثير من الفاتنات او على بعض المواقع الاليكترونية ، لكن لا داعى لأن تُخبر خطيبتك على هذه المجلات و المواقع حتى لا تُصاب بالإحباط ، فكيف يُمكن لها ان تنافس فتيات كل مهمتهن فى الحياة اثارة و جذب الرجال ، اما فى حالة انك كنت مُستعداً لدفع اموالاً باهظة لتُنافس خطيبتك هؤلاء الفاتنات ، يُمكنك اخبارها.
3_نقاط ضعفك :
جميع الرجال يحبون ان يظهروا بالمظهر القوى ليس امام اصدقاءهم فقط ، بل امام الفتاة الذين يقررون الزواج منها ، و لذلك اذا كانت لديك نقطة ضعف تظهر فى بعض المواقف ، عليك ان تتجنب هذه المواقف قدر الامكان ، حتى لا توضع فى موقف قد يحرجك معها.
4_تجاربك ايام الطيش :
يمر الكثير من الشباب بأيام طيش ، مثل تجربتك لأول سيجارة او مقالبك انت و زملاءك فى الصف ، لا داعٍ لأن تُخبر خطيبتك بهذه المواقف ، فقد تبدو لك هذه المواقف مضحكة انت و زملائك لكنها قد تجعل خطيبتك تنتعك بالمغفل ، اترك ايام الطيش فى ذاكرتك و ركز على الامور التى قد تُعطيها انطباعاً جيداً عنك.

5_تخيلاتك المستقبلية :
يجب ان تتشارك مع خطيبتك فى بعض التخيلات الغريبة ، مثل منزلكما فى المستقبل و عدد الاطفال ، فهذا ما يجعل علاقتكما قوية ، لكن يجب ان تكون تخيلاتك بحدود و الا ظنت خطيبتك بأنك تُعانى من احد الامراض النفسية.
6_مشاعرك فى علاقتكما الحميمة :
بالطبع مثل هذه المشاعر يجب ان يتم الاحتفاظ بها حتى يوم الزفاف ، لكن هناك الكثير من الرجال يتعجلون بها.
7_تذكارات من حبيبتك السابقة :
ان قمة الغباء ان تحتفظ بتذكارات من حبيبتك السابقة مثل رسائلها او صورها او خاتم خطوبتكما ، اذا كنت جاداً فى علاقتك الجديدة عليك ان ترمى كل شىء يتعلق بهذه العلاقة السابقة و ان تترك الماضى.
8_لحظاتك الحرجة :
بالطبع ان كل شخص لديه مواقف حرجة مر بها فى حياته ، لكن عليك ألا تُخبر خطيبتك بهذه المواقف لأن هذا سُيسبب اليك الاحراج ، كما انك ستزيد من عدد الاشخاص الذين سيسخرون منك ، عليك ان تحتفظ بكبريائك امام خطيبتك.
9_الخيانة :
اذا كنت قد تورطت فى خيانة حبيبتك السابقة مع احداهن ، لكنك تراجعت عن هذه الاساليب ، فمن الافضل الا تُخبر خطيبتك عن هذه الامور لأنك قد تُدخل الشك فى عقلها الى الابد ، و من الافضل لو كنت تمارس مثل هذه التصرفات الا تتزوج.
10_اصدقائك :
لا تذم اصدقائك امام خطيبتك ، لأن اصدقاءك سيبتعدون عنك لأنك قد افشيت اسرارهم ، كما انهم قد يفشون اسراراً لك اشد خطورة رداً على خيانتك لثقتهم ، و حتى لو لم يخبروا خطيبتك ، فإنها لن تصدق بأنك لم تقوم بأعمال مُشابهة لأنكم اصدقاء مقربون ، كن رجلاً و احمى اصدقاءك و نفسك.
'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top