'sponsored links'

 

تثبت الأبحاث العلمية الحديثة، قوة تأثير الألوان على الحياة الزوجية على وجه الخصوص وعلى نفسيتنا وعلاقتنا بالاَخرين على وجه العموم، لأن العلاقة الزوجية تمتاز بانها من العلاقات طويلة الأمد وبالتالي تتعرض للبرود من فترةٍ إلى أخرى، وتحتاج إلى ما ينعشها من كلماتٍ ومواقف ومبادراتٍ وغيرها.


ولكن لماذا تصعبين الأمر على نفسك؟ الحل أسهل مما تتصورين، الحل بالتعرف على تأثير الألوان على الحياة الزوجية وتوزيعها في حجرات المنزل بطريقةٍ خلاقةٍ وفعالةٍ، كالتالي:

الأحمر: يهوى الرجال اللون الأحمر، لأنه يرتبط بالجمال والأنوثة، فإن رغبت بتحسين علاقتك مع زوجك وحل بعض المشاكل المتأزمة، وزعي الأحمر في المنزل وخاصةً في غرفة النوم، سواءً بلباسك أو الأثاث أو غطاء السرير، وللمعرفة فقط ربما تكون دراسة تأثير الألوان على الحياة الزوجية قد قامت على دراسة تأثير اللون الأحمر.

الأزرق: لونٌ قادرٌ على إراحة البال وتهدئة الأعصاب، فإن رغبت بالتفكير العميق لإتخاذ القرارات أنت أو زوجك، إجعلي الأزرق في سقف الغرفة بحيث يعطي بعداً لبصرك ليرتاح ويسترخي.

البرتقالي: قللي قدر الإمكان من هذا اللون في المنزل، والسبب أن البرتقالي يبعث على التوتر والقلق إن كان محيطاً بك في كل مكان على عكس تأثيره لو كان قليلاً كأن يكون لوناً لإحدى الغرف أو قطع الأثاث، مع ضرورة مزجه مع الألوان الاخرى.

الألوان الحيادية: مثل الأبيض والأسود تبعث على الكاَبة وقلة الإنتاجية، إن كانت منتشرةً في المكان، لذا قللي منها وارفعي نسبة الألوان المفرحة مثل: الأصفر، البنفسجي، الأخضر...إلخ.

جربي فكرة التلاعب بالألوان، ولاحظي كيف ستتحول حياتك إلى الأفضل والأسعد؟
>
'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top