Uncategorized

احذري من خمسة أطعمة تقلل الرغبة الجنسية

Header_image_foods-reduce-libido-main-image-fustany-relationship-sex-advice

١- العرقسوس
هذه الحلوى تستخدم كثيرا في صنع الحلويات ولكن العرقسوس يخفض من مستوي هرمون التستوستيرون الذي يلعب دور فعال في زيادة الرغبة الجنسية. فعند تناول تاعرقسوس أو أي حلويات تحتوي على نسبة عالية منه، فبالتأكيد رغبتك الجنسية سوف تقل.
٢- الصويا
على الرغم من أن فول وحليب الصويا وأي منتجات مشتقة منه تحتوي على فيتامين A  وB كما أنه يستخدم في كثير من المنتجات المصنعة، إلا أنه يقلل الرغبة الجنسية لكل من الرجل والمرأة.
٣- النعناع
للنعناع فوائد كثيرة على الجهاز الهضمي والصحة بشكل عام إلا أنه له تأثيرات سلبية على الرغبة الجنسية، فاحذري من تناوله مساء.
٤– رقائق الذرة (الكورن فليكس)
هل لاحظت تناولك لرقائق الكورن فليكس في المساء وشعرت بالفتور؟ إنه مفعول رقائق الذرة (الكورن فليكس)! لذا ابتعدي عنه إن كنت تخططين لعلاقة حميمة مثيرة.
٥- البسكويت
يعد البسكويت من الوجبات الخفيفة التي تؤثر بالسلب على الرغبة الجنسية للرجل، وذلك لأنه يعتبر من الكربوهيدرات التي تصنع من الدقيق الأبيض. فهو يقلل الرغبة الجنسية لتأثيره السلبي على معدل هرمون التستوستيرون وزيادته لمعدل هرمون الأستروجين!
نصيحة عامة: ابتعدا عن تناول الأكلات الدسمة في العشاء لأنها ترهق المعدة أثناء الهضم وتقلل من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسيلة لحاجة المعدة له مما يضعف الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك