'sponsored links'
ان الزواج عملية صعبة و مقعدة تتطلب الكثير من التضحية و التنازلات ، و عندما تلتقين بأشخاص دام زواجهم لعشرات السنوات ، عليكِ ان تعرفى بأنكِ تلتقين بأشخاصاً قدموا تنازلات كثيرة و التزم كل منهما بالآخر ، و يمكنك ان تتعلمى الكثير منهما.

ان المشكلات الكبيرة لا تتسبب دائماً فى انهيار الزواج ، فغالباً قد ينفصل الزوجان بعد تراكم الاشياء الصغيرة ، و لذلك نقدم اليكِ بعض النصائح الصغيرة التى لا تحتاج مجهوداً كبيراً من الطرفين ، لكن لها نتائج رائعة و فى وقت قصير.
1_اعتذرى عندما تكونى مُخطئة :
عليكِ ان تنسى الغرور و اذا اكتشفتِ بأنكِ كنتِ على خطأ فى امر ما او مشاجرة حدثت بينك و بين زوجك ، عليكِ ان تعترفى بخطأك و تعتذرى له لتُحافظى على قرب المسافة بينكما.
2_عند المشاجرة تخيلى رحيل زوجك :
لا يوجد طريقة افضل من ان تتخيلى خسارتك لزوجك و رحيله و تخيل احساس الحزن الذى ستشعرين به لتوقف الشجار ، لأن هذه التخيلات ستُحرك الحب الموجود بداخلك تجاه زوجك.
3_اضحكى اكثر :
الضحك من الاسرار العظيمة لدوام الزواج لسنوات طويلة ، فبعد المشاكل لا يوجد شىء افضل من الضحك و الاستمتاع بوقتك مع زوجك لتُحافظى على متانة الزواج.
4_جدولة الحميمية :
هذه الطريقة ليست من الامور الرومانسية على الاطلاق ، لكنها شديدة الاهمية فى حياة الازواج ، خاصة اذا كانوا كثيرين الانشغالات فى العمل و امور المنزل و الاطفال ، و هذه الطريقة افضل بكثير من الحياة بدون حميمية.
5_تمتعى بحياتك الخاصة :
لا احد يُحب ان يكون وحيداً ، و على الرغم من ان وجودك مع زوجك يُزيل احساس الوحدة ، لكن عليكِ ايضاً ان تمارسى بعض الهوايات و تتمتعى بالخروج مع اصدقاءك ، و بالتالى سيقدرك زوجك اكثر.
6_تذكرى ان تشكرى زوجك :
عليكِ ان تقدمى الشكر لزوجك و لو على ابسط الاشياء ، لأن ذلك سيُشعر زوجك بتقديرك له و سيظهر شعور بالمودة بينكما.
7_توقفى عن الصراخ :
بالطبع لا يطلب احداً منك التوقف عن العراك ، فلابد من بعض المناوشات ، لكن عليكِ تجنب الصوت العالى و الشتيمة ، فيمكنك ان تقولى كل ما تريدين بطريقة مهذبة ، وحينها سيزيد تقدير زوجك لكِ.
8_امسكى بيد زوجك :
امسكى بيد زوجك حتى فى لحظات غضبك ، فهذه الحركة البريئة و اللطيفة ستساهم فى تقليل حدة الشعور بالغضب.
'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top