'sponsored links'
Header_image_attention-to-this_thing-with-your-finance-main-image-fustany1
 
١- عدم الثقة
ناقشا أبعاد المشاكل التي تحدث بينكما وحاولا الوصول إلى حل مقنع يرضي كلا منكما. في حالة إدلاء شريك حياتك بحل للمشكلة أو إتخاذه قرار بشأنها وأنت تعلمين أنه ليس الطريق لحل المشكلة، فلا توضحي له ذلك بشكل مباشر بقولك عبارات هل أنت متأكد من هذا القرار؟ أو لماذا فكرت في هذا الحل؟ لأن مثل هذا الكلام سيعكس لديه عدم ثقتك به.
٢- إثارة الغيرة
تحب المرأة الشعور بغيرة الرجل عليها، ولكن هذا لابد أن يكون بحدود، فلا تتفنني في إثارة غيرته حتى لا تتفاقم الأمور وستكونين أنت وحدك الخاسرة في النهاية.
٣- حِمل الكلمات العابرة
لا تحاولي أن تلقي حمل بعض الكلمات العابرة على عاتقه، فمثلا تقولين له أني لم أشعر بالسعادة إلا معك، أو كل من حولي لا يتمتعون بخفة ظل مثلك. فعلى الرغم أن هذه الكلمات تبدو جميلة إلا أن بعض الرجال قد يفهموها بمنطلق أنه لابد أن يقوم بإرضائك طوال الوقت أو أنك تقارنين بينه وبين كل من حولك.
٤- التشابه بينكما
إذا كان هناك تشابه بينك وبين خطيبك في أشياء محددة فأخبريه بها، مثلا حبك للقراءة أو ممارسة رياضة محددة، وإذا لم توجد فلا تخافي من ذلك لأنها ليست نقطة ضعف كما تظنين فالاختلاف بينكما مطلوب لأن بهذه الطريق سيكمل كل منكما الآخر.
٥- المراقبة
لا تقومي دائما بسؤاله لماذا لم تتصل بي، لماذا لم تجب على مكالماتي؟ أين كنت؟ مع من تخرج؟ فلا تشعريه دائما بأنك مراقبة عليه بل اعطيه مساحة من الحرية وعدم التقيد.
'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top