Uncategorized

أسرار المشاهير لخسارة الوزن واستعادة رشاقتهن

جمال وصحة Header_image_article_main_fustany_celebrity_weight-loss_secrets-health-and-fitness-beauty
جيسيكا سيمبسون
بعدما تعرضت النجمة جيسيكا سيمبسون لزيادة كبيرة في الوزن خلال الحمل والولادة، قررت الدخول في تحدي مع نفسها من أجل استعادة رشاقتها. اعتمدت سيمبسون في البداية على الحركة وممارسة رياضة المشي سواء مع زوجها أو أطفالها، كما أنها كانت تحرص على القيام بما لا يقل عن ١٠,٠٠٠ خطوة حركية في اليوم الواحد لتظل نشيطة وفي حركة دائمة.
اهتمت سيمبسون أيضا بوضع أهداف أسبوعية لخسارة الوزن، بحيث يضم عدد السعرات الحرارية التي يجب ألا تتعداها والحركات الرياضية التي يجب أن تمارسها. وعند تحقيقها لهذه الأهداف قصيرة المدى، يزداد شعورها بالسعادة والعزيمة لتحقيق الهدف التالي.
مها أحمد
فاجأتنا النجمة مها أحمد في نهاية العام الماضي بتغير ملحوظ في وزنها. وتسائل جمهورها عن السر في ذلك، خاصة وأنها أفصحت من قبل أنها حاولت مرارا وتكرار التخلص من الوزن الزائد لكن دون جدوى.
تقول مها أحمد في إحدى الحوارات الصحفية، أن السر هو اتباعها لرجيم قاس يعتمد على تقليل السعرات الحرارية والابتعاد على النشويات والمقليات والحلويات تماما. بالإضافة إلى تناول طبق غني من السلطة يوميا، مع الحرص على تناول وجبة العشاء قبل الساعة الثامنة مساء والتوقف عن تناول الطعام بعدها. مارست مها رياضة المشي، لكنها تعترف بأنها لم تنتظم فيها. فكان تركيزها الشاغل هو الالتزام بالدايت والابتعاد عن الدهون. 
كلوي كارداشيان
لم يكن سر كلوي كارداشيان في إنقاص وزنها هو حرمان نفسها من تناول الأطعمة التي تعشقها، بل الاعتماد على ممارسة الرياضة الشاقة. ورغم أن ذلك جعل عملية إنقاص وزنها بطيئة، إلا أنها أرادت ألا يخلو نظامها الغذائي من المتعة.
كيم كارداشيان
على عكس شقيقتها، حرصت النجمة كيم كارداشيان بعد الولادة على اتباع نظاما غذائيا قاسيا، وهو نظام أتكينز الشهير لإنقاص الوزن. يرتكز النظام على تناول البروتينات، أي اللحوم والمأكولات البحرية والبيض والأجبان قليلة الدسم وقليلة الملح، وشرب ما لا يقل عن ٨ أكواب من الماء يوميا. أيضا تناول الفواكه الطبيعية قليلة السكر والخضراوات بكميات كبيرة دون إضافة الدهون إليها. بالإضافة إلى شرب السوائل خالية السكر مثل القهوة والأعشاب والشاي الأخضر والعصائر الخالية من السكر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك