'sponsored links'


Large

دراسة حديثة تثبت أن شكل وطول أصابع الرجل تحدد شخصيته وكيفية تعامله مع النساء.

 


وفقًا لدراسة أجرتها مجموعة من العلماء بـ"جامعة ماكجيل" الكندية وتم نشرها بمجلة "الشخصية والفروق الفردية" Personality and Individual Differences فقد أصبح مجرد النظر إلى أصابع الرجل وسيلة سهلة وسريعة للتعرف على شخصيته وموقفه تجاه المرأة وما إذا كان سوف يعاملها بأدب أم بوقاحة أو بأية طريقة أخرى.
وطبقًا لصحيفة "الميرور" البريطانية فقد أجريت الدراسة على 155 متطوعًا على مدار 20 يومًا شارك فيها المتطوعون بأشكال التفاعل الاجتماعي المختلفة لمدة 5 دقائق أو أكثر، وذلك لرصد قائمة بسلوكياتهم أثناء هذا التفاعل. وقد أسفرت النتائج عن أن الرجل الذي لديه إصبع البنصر أطول من السبابة يميل إلى الاهتمام بالمرأة واحترامها، بينما يتميز سلوكه بشئ من الوقاحة والنفور عمن يتقارب لديه طول هذين الإصبعين.

 


وقد أظهرت أبحاث سابقة أن النسبة بين البنصر والسبابة والتي تقاس بطول البنصر مقسومًا على طول السبابة، هذه النسبة تتأثر بتعرض صاحبها لهرمون في الرحم وهو جنين، وعندما تصبح هذه النسبة صغيرة يتعرض الجنين للهرمونات الذكورية أكثر من غيره، وخاصة هرمون "التستوستيرون"، وهو ما يؤثر على تصرفاته عندما يصل إلى سن البلوغ، حيث أثبتت الدراسة أن هؤلاء يحسنون التصرف مع النساء وتصبح سلوكياتهم جيدة مع الآخرين بشكل عام، كما يتسمون بالتواضع. أما النسبة الكبيرة بين هذين الإصبعين فتجعل صاحبها أكثر مشاكسة مع النساء وأكثر عرضة للدخول في علاقات فاشلة معهن والتي تنتهي في الغالب بالانفصال، كما يصبحون أكثر ميلًا للشجار مع الآخرين من الرجال.

'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top