'sponsored links'

بالصور: امرأة تمتنع عن الابتسامة 40 عام لتتجنب التجاعيد!

الهوس بالحفاظ على الجمال لدى النساء قد يدفعهن للقيام بأمور عجيبة، مثل "تيس كريستيان" (50 عاما)، التي قررت الامتناع عن الضحك أو حتى السماح لشبح ابتسامة على وجهها، لضمان عدم ظهور تجاعيد تفسد جمالها الطبيعي.

 

وتظهر "تيس" في كافة صورها، سواء مع عائلتها أو أصدقائها، بوجه جامد لا تظهر عليه أي تعابير، والسر في ذلك هو أنها قررت بكامل وعيها، منذ 40 عاما، ألا تضحك أو تبتسم، حتى عند ولادة ابنتها، وذلك للحفاظ على مظهر وجهها الشبابي، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وذكرت "تيس" أنها لا تملك تجاعيد، لأنها مرنت نفسها على التحكم في عضلات وجهها، مضيفة أن وجهها الشبابي دفع الجميع لسؤالها ما إذا ما كانت قد حصلت على حقن "بوتكس" للحصول على ذلك الوجه، لكن ذلك لم يحدث، هكذا تقول، مضيفة أن هذا نتاج قرارها الذي ساهم في عدم وجود خط واحد لتجعيدة في وجهها.

واعترفت "تيس" أنها "تافهة" وترغب في البقاء شابة، وتعتمد في ذلك على استراتيجية طبيعية دون استخدام الـ"بوتكس" أو كريمات الوجه ومستحضرات التجميل الباهظة.

ولا تعد "تيس" الوحيدة التي تحاول ذلك، حيث يحاول العديد من المشاهير القيام بنفس الأمر، وقد اعترفت "كيم كارديشيان" بأنها تحرص على عدم الابتسام أو الضحك، لأن ذلك يسبب التجاعيد.

ويعتقد بعض الخبراء أن تلك الحيلة الغريبة، يمكن أن تكون فعالة لمواجهة التقدم في السن، نظرا لأن معظم التجاعيد وخطوط الوجه تحدث نتيجة العضلات التي تحركها الابتسامة أو الضحك.

ولا يعد قرار "تيس" من البداية نتيجة رغبتها في الحفاظ على جمالها، لكن نتيجة التربية في مدرسة كاثوليكية صارمة، تمنع الأطفال من الابتسام، إلا أنها حافظت على هذا النهج لغرض آخر مع الأيام.

'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top