Uncategorized

احذري .. أخطاء تهدد جمالك بعد الزواج!

احذري .. أخطاء تهدد جمالك بعد الزواج!
 تعتقد بعض السيدات أن الزواج نهاية المطاف ، ينتهي معه كل شيئ جميل بما في ذلك رشاقتها وجمالها ، وتقع حواء في أخطاء تتسبب في بحث زوجها عن امرأة أخرى أحياناً بعد أن اهملت جمالها وعتنائها بنفسها.
وتشير خبيرة التجميل أمينة شلباية أن هناك بعض الأخطاء الشائعة بين السيدان يقمن بارتكابها بدون دراية ، ويحتجن إلى بعض التنبيهات التى تؤهلهن ليكن زوجات جميلات وأنيقات ومن هذه الأخطاء.
– ضعي في اعتبارك أن اهتمامك بجمالك لنفسك ولا يرتبط بشخص ، حتى لا تملي بعد الزواج.
– زيادة الوزن وإهمال الرجيم :
 لاداعي لشماعة “الجواز بيتخن” الأمر ليس كذلك على الإطلاق ، إذا كنتِ تتبعين نظام غذائي متوازن أو حمية غذائية عليكِ اكمال مابدأتيه كأسلوب حياة ولا داعي لهذه الحجج.
– اهمال العناية بالشعر : 
بعد الزواج يزيد غسل الشعر ظ، بالتالي يحتاج إلى عناية وترطيب أكثر بالبلسم وحمامات الكريم ، دعي الإهمال وضعي روتين لحماية شعرك من الجفاف.
-إهمال البشرة : 
لا تهملي بشرتك بعد الزواج حتى لا تعجلي بظهور التجاعيد ، اتبعي روتين يومي أو يوم و يوم على أقل تقدير ، ولا تنسي السنفره و المسكات التى كنتِ تحرصين عليها قبل الزواج .
-عدم تنظيف آثار الماكياج : 
إذا كنتِ تلجئين دائما لوضع الماكياج للتجمل لاوإغراء زوجك ، إياكي والكسل والنوم بالماكياج ، قومي بإزالته أولاً لتجنب مشاكل البشرة .
-إهمال الملابس : 
ما الخسارة التى ستخسرينها إذا حرصتِ دائماً على ارتداء كملابس جميلة في المنزل كما أعتدتِ في بداية الزواج؟ لا داعي لاستخدام ملابسك القديمة الكئيبة ، ارتدي ملابس مريحة وجميلة في المنزل دائماً.
-رائحة الطهي : 
لا تعطي الفرصة لأن تكون رائحتك غريبة ، لذلك احرصي على أخذ دوش أو تغيير الملابس بعد الخروج من المطبخ مباشرة.
-اتبعي نفس الروتين الاستحمام من استخدام شاور جل ،وسنفره و كريمات ترطيب بعد الاستحمام ، لا تهملي ذلك.
– إهمال الأظافر : 
انتبهي دوما أن أظافرك الآن عرضة للتأثر بسبب الأعمال المنزلية ، لذلك أعطي لها العناية المطلوبة ، ولا تتركي عليها المانيكير مدة طويلة حتى يتقشر ،و لاتتركيها متفاوته الاطوال ،منممكن أن تكون قصيره و لكن مبروده و نظيفه.
-شعر “منكوش”أو “كحكة”: 
احرصي دائما على أن تعطي لوجهك جاذبية بتسريحة شعر مختلفة ، تخلصي من رتابة “الكحكة” أو من شكله الممل ، قومي بعمل أي تغيير بدون مجهود للتجديد.
-تغير لون البشرة : 
نتيجة للإهمال وعدم الترطيب نجد على لو أغمق للبشرة في اليدين والقدمين بالاضافة إلى الجفاف والتشققات ، لذلك احرصي على استخدام مستحضرات ترطيب مناسبة.
-عند ظهور أي مشكلة جلدية ، لا تهمليها وأذهبي فوراً للطبيب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك