Uncategorized

بالصور:تعرف على أصغر9 مليارديرات فى العالم!

PicMonkey-Collage1

بالصور:تعرف على أصغر9 مليارديرات فى العالم!
 اليك قائمة بأصغر مليارديرات فى العالم.
 
مارك زوكربيرج
  مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، واحدًا من أصغر مليارديرات العالم، حيث يبلغ من العمر 30 عام فقط، وتقدر صافي ثروته بـ 34 مليار دولار أمريكي، ويحتل المركز الـ 11 في قائمة “فوربس”، لأغنى الأشخاص في أمريكا، والمركز الـ 14 في قائمة أغنى الأشخاص في العالم .

mark-zuckerberg-conference

لكن بجانب مارك هناك شباب آخرين متواجدين في قائمة المليارديرات الأصغر في العالم وعمرهم أقل من 35 عام، ونشر موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي، تقريرًا يضم أصغر 9 مليارديرات في العالم بخلاف مارك زوكربيرج .
هناك منهم من ورث هذه المليارديرات ويعمل على زيادتها، وهناك من عمل واستطاع تحقيقها بنفسه.

Spiegel_Snapchat_533433604

إيفان سبيجل:
شاب عمره 24 عام تبلغ ثروته حوالي 1.5 مليار دولار، وهو المدير التنفيذي ومؤسس تطبيق رسائل الصور الشهير “سناب شات”، والذي رفض عرض يقدر بـ 3 مليار دولار مقدم من الفيس بوك لشراء التطبيق في عام 2013، والأن تبلغ قيمة الشركة حوالي 10 مليارات دولار.

la-1422185-fi-0506-snapchat-1-gem-jpg-20131115

بوبي ميرفي:
شاب عمره 25 عام تبلغ ثروته حوالي 1.5 مليار دولار، وهو صديق “إيفان سبيجل”، وأحد مؤسسي تطبيق “سناب شات” أيضًا.

ألبرت-فون

ألبيرت فون ثورن:
أمير ألماني يبلغ من العمر 31 عامًا، تبلغ ثروته حوالي 1.5 مليار دولار، وورثها في عام 2001، وكان يبلغ من العمر وقتها 18 عامًا، وثروته تتمثل في عقارات وبعض الأعمال الفنية، كما أنه يمارس رياضة سباق السيارات في الدوري الألماني.

Marie-Besnier-Beauvalot

ماري بيسنر:
فتاة تبلغ من العمر 33 عام وتبلغ ثروتها 2.7 مليار دولار وتقول إنها هي وأخواتها ورثوا شركة الألبان الفرنسية التي أسسها جدها ويديروها في الوقت الحالي .

ff_holmes_large

إليزابيث هولمز:
فتاة عمرها 30عام وتبلع ثروتها حوالي 4.5 مليار دولار، وتعتبر أغنى ملياردير عصامي من الإناث واستطاعت تحقيق ثروتها من إنشاء شركة متخصصة في اختبار الدم خلال عام 2003 .

20120726-1246491060687468

إدواردو سافرين:
شاب عمره 32 عام ثروته تبلغ حوالي 4.9 مليار دولار وهو في الأساس من عائلة ثرية وشارك مارك زوكربيرج في تأسيس الفيس بوك، ولكن قام برفع قضية على مارك بسبب بعض الخلافات المالية، لكن مازال واحد من مُلاك ومؤسسي الفيس بوك وأيضاً هو مسثمر في شركات آخرى.

PicMonkey-Collage1

يانج هويان:
فتاة تبلغ من العمر 33 عام تبلغ ثروتها حوالي 4.9 مليار دولار والدها “يونج كوك كيونج”، قام بتأسيس شركة العقارات الراقية Country Garden Group وقام بنقل اسهمه في الشركة لابنته، وهي الآن المسئولة عن تطوير استراتيجيات الشركة.

Facebook Co-Founder Eduardo Saverin Speaks At CHINICT Conference

سكوت دونكان:
شاب يبلغ من العمر 32 عام وتبلغ ثروته حوالي 6.2 مليار دولار ورثها من والده الذي قام بتأسيس شركة خطوط أنابيب الطاقة Enterprise Products ونمث ثروة “سكوت” بنسبة 1 مليار دولار في العام الماضي بعد أن ارتفعت أسهم الشركة.

Dustin_Moskovitz_Headshot

دستين موسكوفيتش:
شاب يبلغ من العمر 30 عام وتبلغ ثروته حوالي 8.1 مليار دولار وهو أيضاً من ضمن المنتمين لأسرة الفيس بوك حيث عمل مع مارك على الموقع في مراحله الأولى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك