Uncategorized

بالصور: رجل يتعرض للضرب يوميا لإنقاذ طفله الوحيد..!!

بالصور: رجل يتعرض للضرب يوميا لإنقاذ طفله الوحيد..!!

من أجل جمع المال اللازم لإنقاذ حياة طفله الوحيد المصاب بسرطان الدم، لم يجد رجل صيني مفرا من التنكر في شكل كيس ملاكمة والسماح للمارة بضربه في مناطق متفرقة من جسمه مقابل 1.6 دولار (11 ريال سعودي) لكل لكمة.

 

تقرير موقع Oddity Central، أشار إلى أن الأب الشاب شوهد في شوارع الصين لأول مرة يمارس مهنته الجديدة في 27 نوفمبر الماضي وهو يرتدي قميص كتب عليه “إنسان يعمل ككيس ملاكمة مقابل 10 يوان لكل لكمة”، مستخدما الشهادات الطبية الخاصة بطفله ليثبت للمارة أن ابنه الوحيد يعاني من سرطان الدم وأنه لا يمزح أو يطمع في أموالهم.

وبعد تسليط وسائل الأعلام الصينية الضوء على حالته، تم الكشف عن اسم الرجل الذي يدعى “شيا غون” والذي كان بائسا ويبحث عن أي طريقة لإنقاذ ابنه البالغ من العمر عامين ويعاني من سرطان الدم منذ شهر يوليو الماضي، ويحتاج “شيا” للأموال في أسرع وقت ممكن لإجراء عملية زرع نخاع عظمي في “بكين” ولكنه مازال يعاني من عجزه عن جمع المبلغ المطلوب.

وقد فكّر “شيا” في التسول، لكن توسلاته للمارة لم تأت بأي نتيجة، فقرر التطرق للفكرة الغريبة من نوعها، ولكن منذ أن التفتت وسائل الإعلام الصينية الى معاناته بدأ العديد من البشر في زيارة طفله في المستشفى والتبرع بمبالغ مالية ضخمة، حتى أن هاتفه لا يتوقف عن العمل طوال اليوم ونجح بالفعل في جمع المبلغ المال المطلوب، وقد أكد الأب أنه سيعمل على تسديد ديونه بعد شفاء ابنه. 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك