'sponsored links'

 حيل سحرية لتصغير الأنف العريض

لأنّ ملامح وجهك تتغيّر جذريّاً بواسطة الماكياج، ولأنّ لعبة الألوان تملك قدرة مذهلة على تغيير هذه الملامح، اعرفي أنّه - وكما ماكياجك يستطيع إبراز جمالك - يقدر أيضاً إخفاء عيوبك، أو على الأقل تخفيفها، فحتّى أنفك العريض والضخم تستطعين تصغيره بواسطة حيل الماكياج التالية!
 
1- يمكنك تصغير أنفك العريض من خلال تغميق المنطقة التي تودين تصغيرها باستعمال كريم الأساس الداكن وألأغمق من لون بشرتك الأصلي، والتي غالباً ما تكون رأس الأنف، وتفتيح المنطقة التي تودين إبرازها بواسطة كريم أساس أفتح من لون بشرتك، أي عظمة الأنف، ولتثبيت هاتين الخطوتين عليك وضع البودرة، بالطريقة نفسها التي استعملت فيها كريم الأساس.
2- يمكنك أن تقوّية ماكياج عينيك، او ماكياج شفتيك، مركّزة على الألوان القويّة، من اجل أن تبعدي الانتباه عن أنفك، وصرفه إلى مناطق أخرى في وجهك.
3- استعملي أحمر الخدود الخوخي، وامزجيه نحو الأعلى باتجاه صدغيك، وبهذا تكونين تظهرين طول أنفك بدلاً من عرضه، فتخففين مظهره.
4- أعطي اهتماماً خاصاً لرموشك في ماكياج العينين، فاستعملي المستعارة، أو كثّفي الماسكارا على رموشك، مع المقلّب لأنّ من شأن هذه الخطوة أن تصرف النظر نهائياً عن أنفك.
روغم أنّ جميع نجمات هوليوود كنّ في وقت سابق ذات أنف كبير، إلا أنّ البعض منهنّ ما تزال تحمل اللقب مثل كاميرون دياز، وسكارليت جوهانسن، وصوفيا فيرغارا وغيرهنّ.
'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top