Uncategorized

تصرفات يكرهها الرجل في المرأه ..أحذريها

 تصرفات يكرهها الرجل في المرأه ..أحذريها

علاقة الرجل بالمرأه تعد معقده جداُ وكثيراً ما تتصرف المرأه بصوره عفوية غير مقدره أن بعض تصرفاتها بالفعل يكرهها الرجل  لذلك نشرح لكي تصرفات التي يكرهها الرجل و تتسبب عادة في خلق المشاكل.

تعرفي على تصرفات يكرهها الرجل بوجه عام

1.بالطبع من منا لا يحب أن يبقى أحباؤه بجانبه طوال الوقت لكن كل شخص يحتاج لمساحة ووقت خاص به ليمارس بض الريضة أو احد الهوايات فعليكي سيدتي أن تعرفي أن تلك الهوايات لا تنقص شئ من حبه لكي بل تعطيه فرصه لقضاء وقت ممتع وممارسة شئ يعشقه يعطيه نشاط فيما بعد لذلك لا يجب أن تأخذي رغبته في قضاء بعض الوقت مع أصدقائه بحساسية أوحتى تفكري أنه لا يحب قضاء وقت معكي فقطإذا تفهمتي شخصيته و تركتي له مساحه ليفعل ما يشاء سيحترمك و سيزيد حبه لكي.


2.الرجال تكره الفرط في العواطف مثل الحزن الذي تظهره بعض السيدات على أشياء تافهه تجعلها تجهش في البكاء فالرجل عملي بطبعة لاتجعليه يمل من تلك التصرفات الصغيره والحزن على الأشياء الغير مهمه مثل البكاء إذا كسر ظفرك او إذا إنسكب شئ على ملابسك كوني واقعية في تجسيد مشاعرك و لا تبالغي.

3.لا يحب الرجال الملاحقة التليفيونية لمعرفة كل ما هو دقيق يحدث في حياته فإذا إتصلتي به و لم يرد نتيجه لإنشغاله لا داعي للحزن و خلق مشكله فهو مشغول فحسب و لا يعني إنشغاله أن حبه لكي قل  .

4.يحب الرجل أن يبدو في أحسن صوره أمام حبيبته و يكره جداً أن تقوم هي بسرد الحكايات المحرجه عنه فهي من أفظع الصفات التي لا يطيقها الرجال حاولي أن تحكي عنه كل ماهو جميل وإبتعدي عن المواقف المحرجة التي قد تتسبب له في الحرج أمام الناس.

5.لا يحب الرجال المرأة التي تضع الكثير من مساحيق التجميل أو تغير من لون شعرها بصفه مستمره فالرجال تحب المظهر الطبيعي عادة و ينجذبوا للمرأة الغير مصطنعه .

6.يكره الرجال عادة المرأة التافهه الغير مثقفه قليلة المعرفه فالرجل عادة يحب المرأه الذكيه .

7.يكره الرجال على مستوى العالم التسوق الذي تعشقه النساء فدخول كل المحلات و القيام بقاس مايحلو لكي قد تكون أسوأ تجربه في حياة الرجل فلا تعتقدي ولو للحظهانه يحب التسوقوإنتظارك طوال اليوم لشراء ما تريدين فتجنبي التسوق معه أوكوني محدده عندما يكون بصحبتك للتسوق.

لا تتوقعي منه أن يستمتع بالتسوق و لا تغضبي منه إذا لم يبد إهتمامه

8.يكره الرجال كثرة السؤال عن المرتب و كيف يقوم بصرفه فهو عادة يرى انك تقومي بصرف أموالك في أشياء تافهه من وجهة نظره فقط كوني ذكيه إذا أردت أن تسأليه عن سعر شئ ما أو عن كيفية صرفه لأمواله.

9.يكره الرجل كثرة حديث المرأه عن رجال آخرين و عن صفاتهم إنه دائماً يريد أن يشعر أنه يشعرك بالرضاء وأنط لا ترين أيرجل آخر أفضل منه مما يشعره بالثقه بنفسه و يقوي علاقته بكي.

10.يكره الرجال عندما تتصرف المرأه بمنتهى اللطف في بداية العلاقة بينهم و عندما تنال منه و يبدأ في الإنجذاب لها تبدأ في تغيير طريقتها و تقلل من إهتمامها به.

11.يكره الرجل البرود في التعامل أو حتى التعامل كأنه غير موجود فأكم من رجال يفضلون البقاء خارج المنزل لمجرد أنهم لا يريدون البقاء في نفس المكان مع زوجاتهم فإحذري البرود و الجفاء في التعامل فالرجل لديه مشاعر عليكي مراعاتهاو من مسؤولياتكأن تجعليه يحب البقاء معكي و ليس الهروب من المنزل.

12.كما يكره الرجل المرأه دائمة التأخير فإحترام المواعيد شئ مم جداً بالنسبة للرجال فتجنبي أن تتركيه ينتظرك لمدد طويله فهو شئ يجعله يشعر بالضيق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك