'sponsored links'

فك شفرة هذا الإعلان واحصل على وظيفة !
 

اكتسبت شركة Woto البريطانية، والتي تتخذ من العاصمة "لندن" مقرا لها، اكتسبت شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة بعد أن أطلقت إعلان وظائف شاغرة تبحث من خلاله عن مصمم مميز للانضمام إليها، حيث اتبعت الشركة أسلوبا جديدا في التسويق للوظيفة، من خلال إطلاق الإعلان اعتمادا على لغة البرمجة والتي تتطلب مصمما بارعا في هذا المجال للتمكن من فك الشفرة.
 


تقرير موقع "ديلي ميل" البريطاني نقل على لسان "إيكن كاجلار" المؤسس المشارك للشركة قوله إن الشركة تبحث عن تعيين المبرمجين الشباب الذيين يتحدثون بلغتهم، أو لغة العصر كما يطلق على لغة البرمجة، وذلك للتعلم ومساعدتهم في تطوير أدوات ووسائل تقنية جديدة تفيد العالم وتجعله مكانا أسهل وأكثر راحة للعيش.

جزء من الرسالة المشفرة الخاصة بإعلان الوظائف أشار إلى أن شركة Woto تبحث عن المتدربين والمبرمجين للالتحاق بهم ومساعدتهم في تطوير الشركة على مدار الشهور القليلة المقبلة، حيث يتواجد المتدرب في برنامج خاص بالشركة يساعده في فهم لغة الترميز وتعلمها سريعا.

المختصون في المجال الرقمي أشاروا إلى أن إعلان الوظائف الجديد حقق شهرة واسعة وقد يصبح أسلوبا جديدا في مجال الدعايا والإعلان في المستقبل نظرا لقدرته على كشف الموهوبين.
يشار إلى أن Woto انطلقت في وقت سابق من هذا الشهر وتعتبر منصة لتبادل الوصفات والمعلومات المفيدة وتمتلك حاليا قاعدة جماهيرية تقدر بـ10 آلاف شخص يتوقع أن تزداد أضعافا في المستقبل.

وجديرا بالذكر أن المدارس البريطانية تشهد تدريس لغة البرمجة مؤخرا بشكل إجباري على طلاب المرحلة الابتدائية والثانوية بصفتها وسيلة جديدة لمواكبة العصر والتقدم التكنولوجي المبهر المعتمد على الكمبيوتر.

'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top