Uncategorized

الحل السحرى لمشكلة اصفرار الاسنان.. التفاصيل

الحل السحرى لمشكلة اصفرار الاسنان
سوف نذكر لكم عدة نقاط أو عدة نصائح ، سوف تجعل أسنانك بيضاء وناصعة البياض إن شاء الله.. تابع معنا.

لجعل أولاً:لا تستخدم نفس فرشة الأسنان دائماً ، بل ينبغي عليك تبديلها كل فترة “يعني مثلاً كل ثلاثة شهور تغير فرشة الأسنان”، احرص على أن يكون لديك سواك رطب ،حيث أن السواك له العديد من الفوائد التي يطول المجال لذكرها.

ثانياً: تدليك الأسنان بقشر اللمون له نتائج رائعة ، حيث أن قشر الليمون ، مبيض طبيعي ، ويدخل في تكوين العديد من مستحضرات تبيض الأسنان ، وبعد أن تنتهي من تدليك أسنانك بقشر الليمون ، اغسل أسنانك بالماء.

ثالثاً : تجنب شرب المنبهات ، مثل القهوة والشاي ،حيث أن شربها يؤدي إلى ترك طبقة صفراء على الأسنان. رابعاً : افرك أسنانك بلب ثمرة الفرالة ، وبعد ذلك قم بغسل أسنانك بالماء. هناك العديد من الأطعمة التي تساعدك على جعل أسنانك بيضاء ونقية ، سوف نذكرها. أطعمة تساعدك على جعل أسنانك ناصعة البياض:

1. الجبن: حيث أظهرت الدراسات الطبية الحديثة أن الجبن الذي يحتوي على نسبة منخفظة من الكربوهيدات ، ونسبة عالية من الكالسيوم والفوسفات ، فله فوائد عظيمة ، فهو يساعد على حفظ نسبة البي اتش في الفم في معدلها المتوازن.

2. الشاي الأخضر: حيث أن الشاي الأخضر يحتوي على مواد ، تسمى “كاتشينز” وتلك المواد ، تقتل الجراثيم التي تحول السكر إلى بلاك ، وينصح بشرب مابين فنجانين إلى خمسة فناجين من الشاي الأخضر العادي يومياً.

3. البصل: يحتوي على عناصر قوية مضادة للجراثيم، ويفضل تناوله فور تقشيره، ويفضل تناولة بجانب السلطة لأنه يترك رائحة غير مستحبة في الفم.

4. قشر الموز: حيث أنه إذا قمت بتدليك أسنانك بقشر الموز ، سوف ترى لذلك نتائج مبهرة. حيث أن قشر الموز يحتوي على الماغنسيوم والبوتاسيوم والمنجنيز ويذوبان في الأسنان ، مما يجعل أسنانك بيضاء ونقية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك