Uncategorized

أكثر 5 أشياء تغيظ الرجل!

 أكثر 5 أشياء تغيظ الرجل! في هذا المقال نذكر لكم أكثر 5 أشياء تغيظ الرجل في حياته اليومية .

 
1. تلفزيون الواقع
العديد منا شاهد برامج تلفزيون الواقع، مثل ستار أكاديمي، أو بيج برزر، ولابد أن شاهدت كيف أن أشخاص عديمين الموهبة أو الذوق يظهرون على شاشة التلفزيون طوال الليل و النهار، أمثال كيم كارديشيان مثلا، التي نالت شهرة عالمية واسعة، وصلت إلى حد تلقيها للدعوات من كل مكان، ولكن هل تستحق هي أصلا ان تظهر على غلاف مجلة؟ بالطبع لا فهي شخصية لا تمت للفن أو الغناء أو الرياضة أو أي شيء بصلة، سوى أنها كانت تعيش امامنا على شاشة التلفاز، فبالتأكيد هذا شيء يغيظ.
2- عشاق مشاهدة الحوادث

من المؤكد أن الجميع قد تعرض لهذا الموقف السخيف، تقود السيارة إلى العمل أو المنزل، واذا بازدحام خانق، لتكتشف أن هناك حادث سخيف على جانب الطريق، والسائقون أمامك يخففون من سرعتهم كي يتفرجوا على الحادث!!! شيء يثير العصبية
3- محبي الرسائل القصيرة

وهي من الأمور التي عليك أن تتخلص منها إذا كنت مع أحد الأصدقاء، عملية ارسال الرسائل القصيرة خلال وجودك مع صديق قد تثير عصبيته، يمكنك تأجيل العملية برمتها، والاستماع إلى من يتحدث إليك.

 
 4- أن يقاطع حديث الرجل

وهي من أكثر الأشياء التي تسبب الغيظ والعصبية عند الرجال، أن تقاطعه خلال كلامه، وقد يتسبب ذلك بعراك أو مشاجرة، لذا حاول أن تتجنب ذلك بقدر المستطاع.
5- صاحب الأجوبة المتعددة

هناك أشخاص تكره أن تقول كلمة “لا أعلم” فهو يفتي في كل شيء، ويعرف كل شيء ولديه خبرة حتى في مركبات الفضاء، حاول أن تتجنب هؤلاء الأشخاص، لأنهم سيزودونك بالمعلومات الخاطئة والتي من الممكن أن تتسبب بخسارتك، وبعد أن تعود إليهم سيخبرك ببساطة أنني لم أقصد هذا بل سيتفلسف عليك أكثر من المرة الأولى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك