'sponsored links'
 
بالصور:افكار رائعة لاستقبال 2015
أيّام قليلة ويطوي عام  2014 فصوله ويأتي عام 2015 بشهوره و أيامه المبهجة ولكي نستقبل 2015 يجب أن نستقبلها بثوب جديدة ولكن ماذا نعد للاحتفال بــ"الزائر الجديد" ، نقدّم إليك بعض الأفكار الجديدة والجذابة في تزيين البيت وإعداده لاستقبال 2015


1. الإضاءة : عند الاحتفال بأي مناسبة يتطلّب دائماً المزيد من الأنوار لذلك قومي بتوزّيع الإضاءة في الزوايا المختلفة للمنزل وحول شجرة العيد وفي مدخل البيت.


2. الزرع : يمكن توزيع نباتات وأزهار صغيرة في أكثر من مكان وهذا ينثر البهجة في أرجاء البيت.


3. خلق الجو الأسري : الاحتفال بالسنة الجديدة هو الوقت المثالي لتجمع أفراد العائلة  ويمكن تعزيز هذا الشعور من خلال مشاركة أفراد العائلة، وأخذ رأيهم في التغييرات.


4. لا للشموع: احذري الشموع مع تواجد الأطفال، وحركتهم، فقد تتحول من إكسسوارات إلى مشكلة ، وقد تؤدي إلى حرائق في بعض الأحيان !


5. تغير الألوان التقليدية : اللون الأحمر والذهبي يطغيان على عناصر تزيين رأس السنة، في العديد من الاحتفالات. ولكن لا عليك أن تلتزمي بهما دائماً، بل يمكنك  التزين بدرجات الأزرق مع الفضي، أو الوردي مع اللؤلؤي .


6. مائدة الطعام : حاولي أن تجتهدي في تزيين المائدة وذلك عبر الأغطية الملوّنة، والزهور، والأغصان الخضراء، والدمى الصغيرة.. وحتى بطاقات التهنئة. ويمكن أن تضعي خطّةً من أجل تسهيل مهمتك.


7. خارج البيت: الإضاءة الملوّنة ساحرة في الظلام و تشيع البهجة في البيت والزائرين، لذا قومي بتزيين الشرفات والأبواب الخارجيّة  بالزهور والعبارات الجميلة حين يكون لديك مناسبة فرح أو احتفال.





'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top