'sponsored links'


الرجل ما هو الا طفل كبير ، على المرأة ان تهتم به و تشعره بالحب و الحنان و لا تبخل عليه بعاطفتها ، و الرجل لا يطلب اكثر من ذلك ، فلا يوجد شىء اجمل من ان يشعر الرجل بأنه زوجته تُقدره و تحترمه و بالتالى فى المجتمع ككل ، فالرجل يستمد قوته من زوجته.

و لكى تكسبى حب زوجك و تتعرفى على الاشياء الى يحتاجها ، نقدم اليكِ نصائح بسيطة لتحافظى على حب زوجك:

                             

1_ اكثر ما يغضب الرجل فى المرأة و يجعله يبتعد عنها هو عدم الاهتمام و المعاملة السيئة ، عليكِ ان تبتعدى عن هذه الصفات ، فعليكِ الابتعاد عن هذه التصرفات لتكونى الزوجة المثالية فى نظر زوجك.

2_ حاولى من تخفيف الضغوط الاجتماعية و النفسية التى تُصيب زوجك ، خاصة بعد قدوم اول مولود ، لأن المسؤوليات تكثر عليه و يتضاعف العمل لتوفير الافضل دائماً ، عليكِ ان تكونى مُتيقظة و تتفهمى الوضع قبل ان يبدأ بالتفكير فى امرأة اخرى.

3_ لا تُهملى زوجك و تجعلى اهتمامك مُركز على الاطفال فقط ، فهذا الامر يُثير غضب الزوج و يجعله يشعر بأنه لم يعد مرغوب فيه.

4_ لا تُهملى زوجك فى اى شىء حتى لا تدعيه يشتاق لحياة العزوبية و عدم تحمل المسئولية.

5_ لا تُفكرى ابداً بالسوء اذا انشغل زوجك عنكِ قليلاً او غضب منكِ ، لكن عليكِ ان تكونى ذكية و تستمعى الى مشاكله و تُساعديه على حلها ، لأنه هكذا يشعر بأنه محل تقدير و اهتمام ، و هذا اكثر ما يعشقه الرجل فى المرأة.

6_ ان تحترمى زوجك هذا امر لا نقاش فيه ، خاصة اذا كان امام عائلته و عائلتك و ابناءكما ، حتى لا يشعر بضعف رجولته امامهم ، فالرجل كالطفل تماماً يحتاج الى الحب و التقدير ، و انتِ الشخص الوحيد القادر على تقديم كل هذه الاشياء.


                                                             
'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top