Uncategorized

العلاج بالعسل ووصفات سهلة وبسيطة

1425679_794137103979415_3343764748010326346_n

أنا جربتها لعدة أمراض باطنية والنتيجة ممتازة من أول مرة. قال الرسول عليه الصلاة والسلام( الدواء في شرطة محجم او شربة عسل) والسرة هي مجمع التقاء الاوردة والشرايين في الجسم بدليل إنه الطفل في بطن أمه يصله الغذاء لكل جسمه عن طريق الحبل السري سبحان الله وضع نقطة عسل على سرة البطن قبل النوم تصنع المعجزات , لا يخفى على أحد أهمية وقيمة وفوائد عسل النحل وخصوصا الأنواع الصافية ذات الجودة العالية منه والتي يطلق عليها ” العسل الجبلي ” .

وقد ثبت في القرءان الكريم والسنة النبوية المطهرة أنه لعسل النحل فوائد
ومعجزات ويشفي من الأمراض بإذن الله رب العالمين فهو الشافي ومسبب أسباب كل شفاء .

واليوم يكشف العلم الحديث معجزة جديدة وطريقة جديدة لإستخدامات عسل النحل التي تساهم في علاج الكثير من الامراض وتلك طريقة ثبتت تجربتها عن طريق الكثير من الناس ..

الدكتور ” ماهر صيدم ” المتخصص في العلاج بالإبر الصينية وغيره من المتخصصين يقولون أن ” وضع قطرة من عسل النحل على سر البطن قبل النوم بحيث يحتوي العسل فتحة السره يساعد بشكل فعّال في علاج أكثر من 30 مرض بحيث تكون فترة المداومة على هذه الطريقة لا تقل عن شهرين ” .

ومن أشهر الأمراض التي تعالجها تلك الطريقة ” وضع نقطة عسل على سرة البطن قبل النوم ” :-

أترككم مع التفاصيل ؛

*.علاج القولون العصبي .

*.علاج الإمساك المزمن .

*.علاج مشكلة إرتفاع وانخفاض ضغط الدم .

*.علاج آلآم ومشاكل الركب والظهر والرقبة .

*.ضبط أداء الجهاز الهضمي بصورة واضحة .

*.علاج الصداع المزمن ووجع العينين .

وغيرها الكثير من الأمراض التي ذكرها صاحب الدراسة تزيد عن 30 مرضا !! هذه طريقة ووصفة ليست من تأليف أحد ولكنها حقيقة ثابتة بالتجارب الكثيرة ولك أن تجربها بنفسك لمدة ” شهرين ” ولاحظ بنفسك التحسن الواضح في بعض الأمراض لديك نسأل الله لنا ولكم الشفاء العاجل .

وفي النهاية نقول أننا كل يوم نزداد يقينا بديننا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم الذي أخبرنا في أحاديثه وأيات الله المنزلة أن العسل فيه شفاء للناس .
ما تعليقكم ؟؟ هل كنت تعرف هذه المعلومة من قبل ؟ أتمني أن تشارك الموضوع … ساهم في دعم الموقع من خلال الضغط على لايك و مشاركة وتعليق جميل منك للمقال لتحفيزنا على تقديم الجديد دوماً – شكراً لكم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك