'sponsored links'

1873-nasaheeh p

1-المانيكور المنمق: إن الأبيض والذهبي والفضي لا يمكن أن تكون خيارات خاطئاً أبداً للعروس، لذا اختاري طبقة صلبة من الذهبي اللماع أوالفضي البراق أوالأبيض أو ضعيها جميعاً كل لون على ظفر.
2- المانيكور المائل: اختاري الألوان نفسها المذكورة أعلاه وضعي قطعة من الشريط اللاصق على ظفرك بطريقة تغطيه بشكل مائل، وضعي اللون على الجزء المكشوف منه ومن ثم انزعي الشريط الاصق قبل أن يجف الطلاء. هذه الطريقة من شأنها أن تضفي نوعاً من التميز والحركة الى أظافرك.
3- المانيكور بالإضافة العرائسية: وهي بحر واسع وممتاز للعرائس، للحصول عليه، احرصي على الحصول على طلاء أبيض وذهبي وغراء للأظافر وحجرة ماسية لماعة. ومن ثم اطلي أظافرك بالأبيض ما عدا إصبع اليد اليمنى الذي يوضع فيه الخاتم، واستخدمي عوداً للأسنان لرسم خط ذهبي على الإصبع الذي يوضع فيه الخاتم في اليد اليسرى، وأخيراً، ألصقي الألماسة على الظفر نفسه.
4- مانيكور الكافيار الأنيق: يعكس هذا النوع من طلاء الأظافر أسلوباً من الأناقة والذوق الرفيع وهو الأنسب لعروس في زفافها، وللحصول عليه، أحضري طلاء أبيض اللون وعلبة مليئة بالخرز اللماع الأبيض والفضي والذهبي ممزوجين معاً. ثم اطلي أظافر يد واحدة بالأبيض واتركيها تجف ومن ثم ضعي طبقة اخرى من الطلاء وأغرقي يدك بالخرز قبل أن يجف وكرري العملية مع اليد الأخرى.
5- مانيكور الشريط اللاصق:هذا النوع سيبهر الحاضرين. اطلي أظافر يديك بالفضي أو الذهبي ثم ضعي قطعة من الشريط اللاصق بطريقة هندسية ومن ثم اطلي الظفر بطبقة من الطلاء الأبيض وانزعي الشريط اللاصق قبل أن يجف، وستحصلين في النهاية على أظافر أكثر جاذبية.
'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top