Uncategorized

اشياء احذري منها واعرفيها قبل ان تستخدمي المكواه .. هام جدا

girl-with-flat-iron-and-spray-for-web-site (1)

1)   يجب وضع المستحضر الخاص بحماية الشعر من الحرارة ، لأنة يعمل على حماية الشعر من درجات الحرارة المرتفعة للمكواة .
2)   الكثير من السيدات تستخدمن مكواة الشعر على درجة حرارة منخفضة وذلك لكي لاتعرض الشعر لدرجة حرارة عالية وهذا خطأ ، لأن استخدام درجة حرارة منخفضة يجعلك تستخدمي المكواة لفترات طويل مما يؤدي إلى هلاك الشعر ، فقط استخدميها على درجة حرارة فوق المتوسطة لمرة واحدة ذلك أفضل للشعر
3)   لكي تحصلي على شعر مفرود من الجذور إلى الأطراف يجب استخدام مكواة عرضها صغير وليس كبير حتى تصل إلي الجذور .
4)   تهتم الكثيرات بفرد أطراف الشعر دون الجذور مما يجعل شكل الشعر غر مرتب ومظهرة سئ ، يجب الإهتمام  بفرد الجذور أولاً ثم الأطراف .
5)   احذري استخدام مكواة الشعر على الشعر المبلل فيؤدي إلى تدمير شعرك ، يجب التأكد من أن الشعر جاف تماماً قبل استخدام المكواة ، ويفضل استخدام مجفف الشعر  قبل المكواة لزيادة فرد الشعر .
6)   لا تستخدمي المكواة على شعرك دون أن يكون مغسول جيداً ، فالشعر الغير مغسول يكون ممتلئ بالدهون من إفرازات الشعر الدهنية  وعند استخدام المكواة لايؤدي إلى مظهر جيد للشعر.
7)   لاتربطي الشعر أو تغطيه  بعد استخدام المكواة ، لأنه يحتفظ بالحرارة الساخنة داخلة ، يجب فرد الشعر وتركه قليلاً بعد استخدام المكواة .
8)   عند استخدام المكواة افردي الشعر بهدوء ولا تستخدمي القوة في فرد الشعر لأنة يبدأ في التقصف ، وكثرة شد الشعر يؤدي إلى تساقطة .
9)   يجب الحفاظ على نظافة المكواة وتنظيفها دائماً قبل استخدمها ، حتى لايكون بها رواسب من مستحضرات الحماية من الحرارة  وذلك بمسحها بقطنة مبللة بماء فاتر وتنشيفها  .

10)          يجب عدم استخدام مكواة الشعر يومياً فمهما كانت النتائج الرائعة التي تعطيها لشعرك فيجب وقف استخدامها كل فترة ، حتى يستعيد الشعر حيويتة وشكلة الصحي .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

تم إكتشاف مانع الاعلانات .. !

فضلا وليس آمرا إغلق مانع الاعلانات .. فـ العائد المادي الضئيل يساعد علي استمرار الموقع .. شكرا لتفهمك