'sponsored links'
هل تريد التخلص ببساطة من الكرش بدون رجيم أو تمارين؟ الحل موجود وهو مجرب والنتيجة مضمونة، وهو عبارة عن مواد موجودة في كل بيت وغير مكلفه ومذاقها طيب ... جربها فلا تخسر شيءً.
تعتمد هذه الطريقة على حرق الدهون من خلال استعمال الأعشاب .
مكونات المواد التي تستخدم في حرق الدهون وخصوصا منطقة البطن المسببة للكرش:

الشاي الأخضر - الزنجبيل -النعناع – الكمون

الطريقة : تغلي هذه المواد الأربعة وبنفس النســب في وعاء وتترك لمدة 10 دقائق ثم تصفى، ويتم شرب كأس 200 ملل على الريق 3 مرات يوميا كما ويشرب كوب آخر قبل الغداء بنصف ساعة وقبل العشاء بنصف ساعة أيضا ولمدة شهر كامل وعندها سوف ترون النتيجة بنفسكم .... وستتخلصون من الكرش نهائيا.


وفي دراسة حديثة بالمركز القومي للبحوث في مصر أكد أن للزبادي قدرة على حرق دهون الجسم، لأنه يمكن أن يغير من قدرة الجسم على حرق الدهون مما يجعله يفقد هذه الدهون ويحتفظ بالعضلات. 

وأشارة الدراسه إلى أن الأفراد الذين يتناولون اللبن الزبادي خالي الدسم بانتظام يفقدون أوزاناً أكبر من أولئك الذين يعتمدون على ريجيم السعرات القليلة فقط، 


حيث أكدت الدراسة التي تم إجراؤها على أكثرمن 400 فرد أن من تناولوا الزبادي في إطار نظام غذائي يعتمد على تقليل تناول النشويات والسكريات والدهون فقدوا أكثر من 80% منالدهون الموجودة في منطقة البطن، و22% من أوزانهم، و61% مندهون الجسم إجمالياً خلال 12 أسبوعاً، وبهذا يتحقق حلم الكثيرين خاصة من السيدات اللاتي يعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن.
'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top